القائمة الرئيسية

الصفحات

علامات تخبرك بإصابتك بمرض السكري

علامات تخبرك بإصابتك بمرض السكري


  انتشار مرض السكري من الأمراض في جميع أنحاء العالم، وهناك بوادر مرض السكري، وفقا للأطباء، وفي هذا التقرير التعرف على علامات مرض السكري الحصول، وفقا لموقع "أكل هذا".


  1 - العطش الشديد وكثرة التبول



  إذا كان لديك مرض السكري، قد يكون لديك تزايد العطش أو كثرة التبول المفرط، وهذا أمر شائع جدا، وكله بسبب الكلى حيث تعتبر الكلى أعضاء ترشيح امتصاص الجلوكوز، وعندما يكون لديهم مرض السكري، لديك الجلوكوز بالإضافة إلى العمل على مستويات عالية من الجلوكوز ومدر للبول، والذي يؤدي إلى زيادة التبول والتبول يمكن أن يؤدي إلى شديد هذا العطش الشديد والجفاف إذا لم تتمكن من مواكبة السوائل في الجسم.

  2 - الشعور بالجوع دائما 



  فمن الطبيعي أن تشعر بالجوع بعد تجريب طويل أو بعد تخطي وجبة الإفطار ولكن مرض السكري قد تجعلك تشعر بالجوع دون سبب على ما يبدو هو في الواقع هناك شعور دائم مصطلح طبي من الجوع عندما يكون لديهم مرض السكري - دعا نهام.

  3 - عدم وضوح الرؤية



  عندما ترتفع مستويات العين عدسة تضخم السكر في الدم، فان الجسم يأخذه الماء إلى العدسة قد يكون لها أيضا الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية في شبكية العين. ويمكن أن تصبح ضعيفة ورقيقة، وتسرب البروتين الدهني يسمى إفراز يجعل هذه الرؤية صعبة.

  4 - الشعور بالإرهاق



  عندما لا يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم، قد يكون لديك ارتفاع مستوى السكر في Dam- مما قد يؤدي إلى الغثيان، وسوء التنفس، وضيق في التنفس وجفاف الفم - أو ارتفاع نسبة السكر في الدم، والشعور نقص في الطاقة.

  5 - التئام الجروح ببطء



  كشط أو خدش لمرضى السكر يمكن أن يؤدي إلى مشكلة خطيرة مما يؤدي إلى الاصابة.

  ومن المعروف أن مرضى السكري تطوير تقرحات القدم، على سبيل المثال، جروح القدم قد لا تشفى بسبب وجود علاقة طردية بين نسبة الجلوكوز في الدم وتضميد الجراح.



  6 - خدر أو وخز في اليدين أو القدمين



  قد يكون لديك خدر أو وخز في اليدين أو القدمين بسبب هذا مرض السكري بسبب الاعتلال العصبي السكري، وتلف الأعصاب يمكن أن "يؤثر على ما يصل إلى 50٪ من المرضى الذين يعانون من مرض السكري، قد تشعر أيضا بألم أو تشنجات أو يكون الاعتلال العصبي قريب (جذور سوء السكري) - "هذا النوع من الاعتلال العصبي - وتسمى أيضا ضمور تغذية السكري - غالبا ما يؤثر على الأعصاب في الوركين أو الفخذين أو الأرداف أو الساقين.
التنقل السريع