القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض العصائر التي تعمل على حرق الدهون

بعض العصائر التي تعمل على حرق الدهون


  العصائر غنية بالبروتينات والألياف ، مما يجعلها مثالية لفقدان الوزن. إذا لم تقم بإضافة السكر إليها ، فإن العصير سيجعلك تشعر بالشبع ويساعدك على إنقاص الوزن. في هذا التقرير ، نتعرف على بعض وصفات العصير لزيادة التمثيل الغذائي وزيادة حرق الدهون. 


  جريب فروت وعصير أناناس

  كل ما تحتاجه لصنع هذا العصير هو عصير البرتقال والجريب فروت الأحمر والأناناس المجمد والفراولة والزبادي اليوناني بالفانيليا وبعض الثلج. يُعتقد أن كلا من الجريب فروت والأناناس لهما خصائص حرق الدهون وتعزيز التمثيل الغذائي ، وهي مفيدة جدًا أثناء محاولة إنقاص الوزن.

  عصير الموز والشوفان

  يعتبر هذا العصير الغني بالألياف خيارًا رائعًا للإفطار. مكوناته هي الزبادي اليوناني قليل الدسم ، ونصف كوب من الشوفان السريع ، ونصف الموز ، ونصف كوب من مزيج التوت.

  عصير الليمون والزنجبيل

  لصنع هذا السموذي ، ستحتاج إلى حليب اللوز والزنجبيل الطازج المبشور وعصير الليمون وبعض السبانخ وبضع قطع من الأناناس للتحلية ونصف موزة لتكثيف العصير. اي يوم.

  عصير البروتين

  هذا العصير غني بالبروتينات التي يحتاجها جسمك ، كل ما تحتاجه هو كوب حليب وموز و 2 تمر ، كما يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل بدلاً من التمر.

  عصير كرز ولوز

  أضف في الخلاط أي حليب غير محلى أو ماء مع نصف كوب من الكرز المجمد مع اللوز أو زبدة اللوز للحليب ، يمكن استخدام حليب اللوز أو الشوفان أو جوز الهند غير المحلى بعد مزجها جميعًا.

  عصير تفاح ، خيار و نعناع

  ضعي خيارًا كبيرًا مقشرًا ونصف تفاحة وبضع أوراق نعناع في الخلاط. يمكنك أيضًا إضافة القليل من الماء وخلط جميع المكونات وشرب العصير الذي سيساعدك على الشعور بالشبع.

  عصير الفاكهة لحرق الدهون

  يمكن أن يكون هذا العصير الخالي من الدهون والخالي من السعرات الحرارية هو مشروبك المنعش المفضل. مشروب منعش جاهز في أي وقت من الأوقات. لا وقت.

  عصير التوت لإزالة السموم

  التوت مليء بالفيتامينات والعناصر الغذائية ، مما يجعلها مثالية لوجبة فطور صحية. المكونات نفسها هي بعض التوت والحليب الخالي من الألبان وأي محلي سائل من اختيارك. يمكن أيضًا تناولها كوجبة خفيفة بعد التمرين أو قبله.
التنقل السريع